Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

أظهرت رسالة نصية جديدة أن قناة فوكس نيوز حظرت فريق ترامب القانوني من الهواء في ديسمبر 2020





سي إن إن

كشفت رسالة نصية نشرت يوم الجمعة أن قناة فوكس نيوز حظرت بسرعة المحامين الذين كانوا يحظرون انتخاب الرئيس دونالد ترامب على القناة اليمينية في ديسمبر 2020 بعد تهديدهم برفع دعوى تشهير.

تم الإعلان عن الرسالة كجزء من دعوى تشهير بقيمة 1.6 مليار دولار أمريكي ضد شركة Dominion Voting Systems. ومن المرجح أن تنتقل القضية إلى المحاكمة في منتصف أبريل / نيسان.

قالت كبيرة منتجة آبي غروسبرغ في رسالة نصية إلى رئيسها ، المذيع التلفزيوني ماريا بارتيرومو ، إنها تلقت للتو مكالمة من المدير التنفيذي لفوكس نيوز ديفيد كلارك الذي أشار إلى أن القناة اليمينية اتخذت قرارًا بحظر رودي جولياني ، سيدني باول ، وجينا إليس من الجو.

كتب غروسبرغ إلى بارثيرومو: “اتصل بي ديفيد كلارك للتو”. “هناك 3 ضيوف يحظر الثعلب لأسباب قانونية ومضيفيك مثلهم جميعًا: رودي ، جينا إليس ، سيدني.” قال إنه قبل الميلاد من بدلة Smartmatic “.

أنكرت قناة فوكس نيوز بشدة أنها سبت سمعة دومينيون أو سمارت ماتيك ، والتي رفعت أيضًا دعوى قضائية ضخمة ضد الشبكة.

كانت رسالة Grossberg النصية مؤرخة في 14 ديسمبر 2020. في نفس اليوم ، أرسلت شركة Smartmatic لتكنولوجيا التصويت إشعارًا قانونيًا إلى Fox News تطالب بسحب “كامل وكامل” عن “التصريحات الكاذبة والتشهير” التي تم نشرها على قناة Fox News. كان ذلك أيضًا في نفس اليوم الذي التقى فيه أعضاء الهيئة الانتخابية في دور الولاية في جميع أنحاء البلاد ، مؤكدين فوز جو بايدن.

لم يعلق متحدث باسم Fox News على وجه التحديد على التبادل بين Grossberg و Bartiromo مشيرًا إلى أن الشبكة حظرت فريق ترامب القانوني من البث على الهواء. لكن متحدثًا رسميًا كرر بيانًا سابقًا اتهم دومينيون بالاعتماد على “اقتباسات منتقاة بعناية” “بدون سياق” ومصممة “لتوليد عناوين” “تشتت الانتباه عن وقائع القضية”.

تم تضمين الرسالة النصية في مجموعة من المواد الجديدة التي تم الإعلان عنها يوم الجمعة كجزء من دعوى Dominion ، والتي تضمنت أيضًا رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل كبار المسؤولين التنفيذيين في Fox News ونجومها.

رفعت غروسبرغ ، الأسبوع الماضي ، دعويين قضائيتين ضد قناة فوكس نيوز متهمة الشبكة بإجبارها على الإدلاء بشهادة مضللة في قضية دومينيون. دحضت قناة فوكس نيوز مزاعمها وقالت إن دعاواها القضائية “مليئة بادعاءات كاذبة ضد الشبكة وموظفينا”. تم فصلها بعد فترة وجيزة من رفع دعاواها القضائية.

قالت دومينيون في دعوى قضائية يوم الاثنين إنها تريد وضع بعض كبار المديرين التنفيذيين في Fox News ومعظم المضيفين المعروفين في منصة الشهود عندما تحال قضيتها ضد الشبكة اليمينية إلى المحاكمة. كما قال دومينيون إنه يرغب في دعوة جروسبيرج إلى المنصة.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى