Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

رأي | علاج الشعور بالوحدة عند الذكور


كلما تعلمت أكثر عن وباء وحدة الذكور ، كلما زادت قناعة بأن أمريكا بحاجة إلى إرسال رجالها للعب: صيد الأسماك ، والجولف ، والمشي ، وركوب الدراجات ، وصيد القوس – أو بالنسبة للأنواع الأقل رياضية ، لعبة بينج بونج ، لعبة البوكر ، الشطرنج ، الشواء التنافسي. انت وجدت الفكرة. التفاصيل ليست مهمة جدا. ما يهم هو أن يبدأ الرجال في تسجيل وقت ممتع معًا ، ويفضل أن يكون ذلك بدون زوجات أو صديقات.

لا يوجد جنس لديه قفل على الشعور بالوحدة ، ولكن يبدو أن الرجال على وجه الخصوص يكافحون من أجل أساسيات تكوين صداقات اليوم. تشير الدراسات الاستقصائية إلى أن الرجال شهدوا انخفاضًا أكثر حدة من النساء في صداقاتهم الحميمة على مدار الثلاثين عامًا الماضية ؛ أفادت نسبة مئوية من الرجال أعلى من النساء أنه ليس لديهم أصدقاء مقربين على الإطلاق (15 في المائة مقابل 10 في المائة) ؛ يتلقى الرجال دعمًا عاطفيًا أقل من الأصدقاء مقارنة بالنساء ؛ وهم أقل عرضة من النساء للاعتراف بالوحدة ، مما يجعل من الصعب قياس معاناتهم ، ناهيك عن معالجتها.

وهنا يأتي دور وقت اللعب. من المعترف به على نطاق واسع أن ممارسة هواية ما هي طريقة جيدة لمقابلة الناس وإقامة علاقات. لكن الأشخاص الذين يدرسون هذا النوع من الأشياء يقولون إنه مفيد بشكل خاص للرجال بسبب اختلاف جوهري في كيفية ترابط الجنسين. مغلي: حديث المرأة ؛ الرجال يفعلون الأشياء.

يقول الخبراء إنه في حين يمكن للنساء الحفاظ على العلاقات من خلال المشاركات المثقلة بالمحادثات ، فإن الرجال يخدمون بشكل أفضل من خلال الترابط جنبًا إلى جنب. أي أنهم يشاركون في الأنشطة معًا ، والتي يتم خلالها تكوين المجتمع والصداقة الحميمة. في بعض الأحيان ، بين جولات البوتشي أو حتى الجولات في البار الرياضي ، قد يتحدث الرجال عن مدى كرههم لرئيسهم أو نتائج اختبار الإجهاد الأخير. ها! الترابط الذكوري في العمل.

لطالما شاهدت سحر هذا النهج مع والدي ، وهو الآن في منتصف السبعينيات من عمره. على مدى عقود ، أقام صداقات مع رجال آخرين وحافظوا عليها من خلال ولعه المشترك للصيد والصيد.

خاصة في سنوات شبابهم ، كان أبي ورفاقه يبتعدون عن رؤية من هو الأفضل أو من يمكنه أن يصطاد أكبر سمكة. إن قصة والدي وصديقه لاري اللذان يلتمسان بإصرار صوت الجهير أثناء الإعصار هي من أسطورة العائلة. في هذه المرحلة ، يستمتعون في الغالب بعذر الالتقاء وإطلاق النار على الثور. معظم الرجال لديهم شركاء وأبناء وأحفاد. مع ذلك ، من الواضح أنهم يلعبون دورًا حيويًا في دعم بعضهم البعض من خلال المرض وموت الأحباء وجميع تقلبات الشيخوخة.

لاحظت إحدى الزميلات مؤخرًا ديناميكية مماثلة مع شقيقيها. وقالت إن حياتهم الاجتماعية “تتمحور تمامًا حول هواياتهم”. “يبني ديف دراجات نارية مروحية جميلة ومتقنة ، ودان هو صانع تزلج على الألواح.”

مقر بيتي منذ فترة طويلة هو واشنطن ، معقل معروف للثعابين السياسية ومدمني العمل. كما يقول المثل القديم: إذا كنت تريد صديقًا هنا ، فاحصل على كلب. ولكن حتى في قلب المستنقع السياسي ، ليس من الصعب العثور على رجال خصصوا وقتًا ثمينًا للعب ، وإنشاء ألعاب كرة سلة منتظمة ، ونزهات جولف ، ونوادي ركض ، وجلسات ازدحام. ذكر أحد الأصدقاء مجموعة من الرجال الذين يجتمعون بانتظام لتمشية كلابهم – مما يضع لمسة أكثر إشراقًا على القول المأثور المذكور أعلاه.

يمكن أن تكون هذه الروابط عميقة. كما لاحظت زميلة سابقة عن زوجها ، “لست متأكدًا من أنه سيعمل بدون أصدقاء في لعبة التنس. مثل ، حرفيا ، لست متأكدا “.

يدرك بعض الرجال أهمية هذه اللقاءات قبل غيرهم. لمدة ثلاثة عقود ، كان صديقي جون جزءًا من مجموعة تؤجر صالات رياضية محلية في المدارس الثانوية لألعاب كرة السلة نصف الأسبوعية. (أثناء الوباء ، ظهرت نسخة خارجية في حديقة مجاورة). في هذه المرحلة ، يقول جون ، إنه غير متأكد من أن كل كرة السلة جيدة لمفاصل منتصف العمر. لكنه يقول إنه يساعد بالتأكيد في إبقائه عاقلًا.

يحتاج الرجال الآخرون إلى مزيد من التنبيه للحصول على البرنامج. في مواجهة تحول مهني وشيك وعش فارغ ، قام زوج صديقي كاثي ، ريك ، بتشكيل نادي بوربون. قالت: “في الاجتماعات الشهرية ، يجلس آباء الحي وهم يحتسون البوربون ويتحدثون عن مدى صعوبة الحصول على البوربون ومن يقف في أي سطر للحصول على أحدث وأكبر بوربون ويقارن الملاحظات حول البوربون – وأحيانًا يتحدثون عن أعشاشهم الفارغة وتطور حياتهم المهنية “.

نهج الخروج واللعب لا يخلو من التحديات. قد يكون أهمها هو الوقت. يكافح العديد من الرجال بالفعل لتحقيق التوازن بين عملهم وحياتهم الشخصية دون محاولة حشر ليلة البولينج الدائمة أو موعد P90X في هذا المزيج. ثم هناك عامل آخر مهم: تخيل أن شخصًا فقيرًا يحاول إيجاد الوقت المناسب لإخبار زوجته المرهقة والمثقلة بالأعباء – والتي ، دعونا نواجه الأمر ، على الأرجح تتحمل عبء صيانة الحياة أكثر مما يفعل – أنه يحتاج أمسيات الخميس للذهاب لتسلق الصخور. بالنسبة للرجال الذين لديهم أطفال صغار ، قد يكون الحساب صعبًا للغاية. “في الحقيقة ، واجب أبي وعمله هو كل ما لدي!” أخبرني صديقي بول في بريد إلكتروني.

كما هو الحال مع العديد من جوانب العلاقة ، فإن المعاملة بالمثل هي مفتاح البقاء.

يعد اقتطاع الوقت مع الأصدقاء أمرًا صعبًا بالنسبة لمعظم الناس. لكنه مهم أيضًا ، لأن أزمة وحدة الذكور لا تؤذي الرجال فقط. إنه أمر فظيع بالنسبة للنساء في حياتهن أيضًا. في العلاقات بين الجنسين ، يعتمد العديد من الرجال بشكل كبير على شركائهم من الإناث للحصول على الدعم العاطفي. وكثيراً ما تقع على عاتق المرأة مسؤولية إدارة الحياة الاجتماعية للزوجين. قد يبدو هذا رومانسيًا بشكل غامض: لم أستطع العيش بدونها. هي كل شيء بالنسبة لي! لكن أن تكون كل شيء لشخص ما يمكن أن يكون كثيرًا ، مما يضع ضغطًا على أكثر العلاقات حبًا.

بشكل عام ، من الأصح لكلا الشريكين أن يكون هناك أشخاص آخرون متاحون لمشاركة العبء العاطفي ، خاصة في أوقات الشدة. لاحظ نيوب واي ، أستاذ علم النفس التطبيقي في جامعة نيويورك ، لشبكة CNN: “يعتقد الشريك الذكر أنه من الخيانة التحدث إلى شخص آخر”. “لكن الشريكة تقول” من فضلك افعل ذلك ، من فضلك احصل على وجهات نظر أخرى. “

وبالفعل ، شعرت أكثر من واحدة من صديقاتي بالأسف لأن أزواجهن لم يكونوا أكثر استقلالية في المجتمع. “إنه منعزل إلى حد ما” ، كتب أحدهم. “أنا أعمل مواعيد لعبه.”

هيا يا رجال. احصل على مضرب كرة المخلل هذا واركض في البرية. اعتبرها وصفة لأمريكا أفضل وأكثر صحة.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى