فن وإعلام

شيرين عبد الوهاب في ورطة والسبب لسانها.. ما القصة؟

عبر موقع “خبركو” ننقل لكم خبر “شيرين عبد الوهاب في ورطة والسبب لسانها.. ما القصة؟”

فتح الإعلامي تامر أمين النار على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ووصفها بأنها “مُصابة بلسانها”.

وقال في حلقة من حلقات برنامجه “آخر النهار” إن شيرين عبدالوهاب تمتلك موهبة رائعة وصوتًا جذاباً، لكنها تفسد هذه الموهبة بتعليقاتها الغريبة.

وأكد أنها “تواصل وبنجاح ساحر منقطع النظير مسلسل الزلات والغلطات على المسرح”، في إشارة إلى تعليقها الأخير على حرارة الجو المرتفعة في جدة، حيث قالت: “الجو حر أوي، مش كنتوا تقولوا كنت جيت بالمايوه”.

ورأى أن الدعابة التي قالتها شيرين لا يمكن قولها على أي مسرح وتساءل: “ما هذا السلوك؟ ماذا نفعل؟ هل نسحب منها المايكروفون؟”.

وأشار الى أن ما يقوله ليس شماتة أو كرها بها، خاصة أنها واجهة مشرفة لمصر.

واستطرد: “لكن على رأي المثل الحلو لا يكتمل، رغم أنه اكتمل عند آخرين أمثال عمرو دياب، وأنغام ومحمد منير”.

ووجه إليها رسالة قائلاً: “النداء الأخير.. النداء الأخير، أرجوكِ حافظي على نفسكِ من نفسكِ، أنت حاجة حلوة لا تضيعيها بإيديك حتى أمازح الجمهور على المسرح. هذا غير ضروري”.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى