Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

كان رد فعل مشجعي MLB متباينًا على دعوة الحكام المشكوك فيها لبراندون دروري: “الناس لا يفهمون الأساسيات”


خضع الحكام للتدقيق في موسم MLB هذا واستمر ذلك يوم الأحد في مباراة Los Angeles Angels مع Cleveland Guardians. خلال الشوط الخامس ، تأخر الملائكة بجولة واحدة وضرب براندون دروري ما كان يمكن أن يكون مسرحية مزدوجة.

بفضل رمية خاطئة ، كان آمنًا في البداية ، وحكم الحكام أنه يتجه نحو المركز الثاني قبل التفكير فيه بشكل أفضل والعودة إلى المركز الأول. قبل أن يصل إلى هناك ، تم وضع علامة عليه واستبعاده من قبل حكم القاعدة الأول.

تم استدعاء براندون دروري هنا حيث استبعدت umps أنه استدار نحو القاعدة الثانية ولم يعد إلى الحقيبة بسرعة كافية https://t.co/Pve7eY3mLs

التحول إلى ميدان اللعب بعد الركض عبر القاعدة الأولى يعني أن العداء الأساسي عرضة للإلغاء. إذا دخل ميدان اللعب ، فهو لم يعد آمنًا. بدا دروري يفعل ذلك وتم استدعاؤه من أجله.

لا يرى العديد من عشاق MLB منعطفًا هناك. إنهم يعتقدون أن الحكام أجروا مكالمة سيئة حقًا وكلفوا الملائكة هدفًا أساسيًا في مباراة متقاربة.

المشجعون الآخرون على جانب الحكام لمرة واحدة. يعتقدون أن دروري تحرك نحو المركز الثاني وأنه ، بموجب القاعدة ، مؤهل للتوصيف. يعتقد بعض المعجبين أنه كان واضحًا والبعض الآخر يعتقد أنه حتى لو كان طفيفًا جدًا ، فإن نية التحرك نحو المركز الثاني تعني أنه يمكن وضع علامة عليه.

لقد فعل 100٪ ويجب أن يخرج … أول شيء يعلموه إياك في الركض الأساسي هو اللجوء إلى ما هو خارج الخط ??‍♂️ …. الناس لا يفهمون الأساسيات twitter.com/talkinbaseball…

MustafaHosny اللهم امين إنه لأمر محبط للغاية كيف كانت أساسيات الملائكة فقيرة ??‍♂️

MustafaHosny اللهم امين خرجت من الخط ومن الواضح أنها كانت تأخذ منعطفًا. نداء الشرق. فلدي صخب العودة

إنها دعوة صعبة في الوقت الحالي ولكن يبدو لكثير من المعجبين أن الحكم أجرى المكالمة الصحيحة هنا. التدقيق يأتي على كل حكم بغض النظر عن ما يفعلونه وكان هذا بمثابة استدعاء للحكم. لحسن الحظ ، يعتقد العديد من المعجبين أن هذا لم يكن خطأ فادحًا.


هل كلف الحكام الملائكة؟

كان الملائكة يكلفون الضربة الأولى ، ولكن ربما لم يكن ذلك بسبب مكالمة فائتة من جانب حكم القاعدة الأول. كان أكثر من ذلك خطأ براندون دروري لارتكاب خطأ عقلي.

كلف براندون دروري فريقه
كلف براندون دروري فريقه

من المحتمل أنه كان يعتقد أنه يمكن أن يفلت من العقاب بعد التفكير لفترة وجيزة في الركض إلى المركز الثاني ، لكن عيون النسر التي التقطتها النقب استبعدته. يُنصح دائمًا بالعودة إلى هذه الظروف وعدم السماح للطاقم بإجراء مكالمة.

روابط سريعة

المزيد من Sportskeeda

حرره زاكاري روبرتس







المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى