Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن وإعلام

ليلى علوي النسخة “الأفغانية” تحرق السوشيال ميديا والفنانة مصدومة: سبحان الله!!



النجمة المصرية ليلى علوي من الفنانات اللاتي يتمتعن بأداء تمثيلي مميز منذ أن دخلت عالم الفن والتمثيل.

ولدت ليلى علوي من أب مصري وأم يونانية. بدأت مشوارها الفني وهي في السابعة من عمرها لتنطلق إلى عالم المجد والشهرة وتصبح أهم نجمات جيل السبعينات والثمانينات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اقتربت ساعة النهاية.. ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات “صادمة ومزلزلة” هي الاولى من نوعها بعد زلزال سوريا.. هذا ما سيحدث بعد أيام!

لماذا خرجت حبيبة وائل كفوري عن صمتها لتهدده؟

بعد تصدرها تريند “جوجل”.. تعرف على آخر أعمال ماريتا الحلاني!

حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلادها اليوم.. وتكشف عن أقرب المشاهد إلى قلبها في مشوارها الفني

لن تصدق من غسّل وكفّن هشام سليم ودفنه بيديه؟! لم يكن حسن يوسف ولا نجله المتحوّل “نور” !!

أخيراً.. زواج بعد حب 19 عام.. تعرف على تفاصيل حفل زفاف وائل كفوري

محدش هيعرفها.. ظهور مفزع للفنانة باسكال مشعلاني بملامح مختلفة كليًا يصدم الجمهور.. تغيرت 180 درجة!!

هل تذكرون “رفيف” بطلة “سنوات الضياع”؟ هكذا أصبحت بعد مرور السنين!! صورة

هنا الزاهد تعلق على عرض ثاني أيام مسرحية ميمو

هل تذكرون هلا عون ملكة جمال لبنان وطليقة فنان شهير؟ لن تصدّق كيف أصبح شكلها اليوم!! تغيرت 360 درجة!

اقرأ أيضاً : أول تعليق من مسلم بعد قرار إيقافه ومنع المنشآت والفنادق التعامل معه
اقرأ أيضاً : مريم سعيد: بدي دروس خصوصية لأن الفن مش مضمون.. ولو جالي دور هعمله عشان الفلوس
اقرأ أيضاً : آخر كلمات عاطف سعيد قبل وفاته: سيتولى الله أمرك
اقرأ أيضاً : الوسط الفني في مصر يفجع بوفاة هذا الممثل

وفي وقت سابق حققت صورة لفتاة أفغانية تداول كبير حيث ينطبق عليها المثل الذي يقول “فولة واتقسمت نصين” حيث أن هذه الفتاة تشبه الى حد كبير الفنانة المصرية “ليلى علوي”.

ذلك الأمر جعل الفنانة تعلق على الصورة قائلة  “سبحان الله يخلق من الشبه أربعين”.

وانهالت بعد ذلك التعليقات من رواد موقع التواصل الإجتماعي التي تؤكد على الشبه الكبير بينهم.

حيث قال أحد المتابعين :” ليلي علوي النسخة الأفغانية”، وقال أخر:”يعنى ده مش ليلى علوى”، وعلق ثالث :” سبحان الله افتكرتها ليلى علوي”.

تصدرت الفنانة ليلي علوي تريند محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها في فيلم «مهمة في سهل حشيش»، حيث تم إيقاف تصوير الفيلم لفترة، لانشغال أبطال الفيلم بتصوير أعمال أخرى.

تجسد الفنانة ليلى علوي خلال فيلم «مهمة سهل حشيش» شخصية موظفة في أحد البنوك، وزوجة الفنان بيومى فؤاد، وتسافر هي وزوجها إلى سهل حشيش ويقيمان في فندق وتحدث لهما العديد من المفارقات الكوميدية، ولكن تقرر ليلى علوي في الفيلم الانفصال عن زوجها وبدء حياة جديدة.

وتعتبر هذه المرة الثانية على التوالى، التي تجسد ليلي علوي دور زوجة بيومى فؤاد، وكانت المرة الأولى في فيلم «ماما حامل».



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى