Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن وإعلام

هالة صدقي تسخر من انتقادات مسلسل “جعفر العمدة”: مالقوش في الورد عيب؟!



ردت الفنانة الكبيرة هالة صدقي على الانتقادات الذي تعرض لها مسلسلها الرمضاني جعفر العمدة، والذي قدمته في رمضان 2023.

وقالت: “البعض خارج الوسط الفني أنزعج من نجاح جعفر العمدة، وعلى رأي المثل: مالقوش في الورد عيب”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ميشال حايك يصعق السودانيين بتوقعات دامية هي الأولى من نوعها.. لن تصدقوا ماذا سيحدث بعد أيام!!

ليلى عبد اللطيف تعلن عن مفاجأة لجميع المصريين.. لن تصدقوا ماذا سيحدث؟!

بعد الهجوم على محمد فؤاد بسبب تصريحاته في السعودية.. هذا أول تعليق من علي الحجار؟!

هل يقبل أحمد أمين تقديم جزء ثاني من مسلسل الصفارة؟.. آية سماحة تكشف عن شرط موافقته!!

منى زكي تكشف تراجعها عن هذا المسلسل بسبب فنانة شهيرة.. لن تتوقعوا ما حدث؟!

هالة صدقي تتحدث عن الطريقة التي تعامل بها محمد سامي معها في “جعفر العمدة”.. هذا ما يجعله مختلفاً عن بقية المخرجين؟!

منى زكي تعلق على الهجوم عليها بسبب بوستر مسلسل تحت الوصاية

ما سبب ابتعاد كندة علوش عن التمثيل الفترة الماضية؟.. الفنانة تجيب بكل وضوح!!

“اقتربت ساعة الصفر”.. ليلى عبد اللطيف تصعق العرب بتوقعاتها الدامية وتثير الجدل.. ما الذي سيحدث؟

فارق العمر بين الأمير الحسين وعروسته رجوة آل سيف غير متوقع.. لن تصدقوا أيهما أكبر؟!

وتابعت: “من حق أي شخص يقول ما يريد ولكن بشكل صادق، وبالنسبة لي استمع لأي تعليق وبعض التعليقات تكون صحيحة”.

وأضافت: “في النهاية أنا أقدم عمل يبسط الجمهور، ولكن استفزتني بعض التعليقات مثل: الحارة دي مش السيدة زينب، ما طبيعي لأننا بنصور في ديكور، وتعليق آخر: مش عندنا ستات بيعملوا كده لأ بالعكس في ستات مصر بيعملوا كده، إلى جانب تعليقات ضد محمد رمضان زي تصفية حسابات طيب أنا مالي بتحطني في الموضوع ليه، هو صدق أنه ابني بجد، ولكن هو فعلًا أصبح ابني بجد واللي بيشتمه بضايق”.

وعن مشاهدة أبنائها لأعمالها، علقت: “ولادي لا يشاهدوا أعمال عربية، لذلك لا يشاهدوا أعمالي، والمدرسة مؤخرًا خصصت لهم كلاس أساسي بضرورة مشاهدة أفلام عربي حتى يتعرفوا على المجمتع”.

وأكملت: “ولادي بعد أول خمس حلقات قالوا لي إن صحابهم في المدارس قالوا لهم فين صفصف عاوزين نروح معاكم البيت نشوفها، والأمهات شكروني لأن الأطفال في المدرسة اهتموا يشاهدوا صفصف وجعفر العمدة، وده شيء أسعدني جدًا لأننا استطعنا أن نصل لفئة صعب الوصول ليهم”.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى