Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

ONE Championship News Roundup: ONE Championship News Roundup


مرحبًا بكم في إصدار اليوم من Sportskeeda ONE Championship News Roundup ، حيث نقدم أهم القصص الترويجية.

اليوم ، سنناقش رحيل إدوارد فولايانج من فريق لاكاي ، ومراقبة أونغ لا إن سانغ الصريحة لفان رونغ ، وصعوبة راينير دي ريدر ضد أناتولي ماليخين في ديسمبر.


# 3. “كل الأشياء الجيدة يجب أن تنتهي” – إدوارد فولايانج يكتب رسالة مؤثرة يعلن رحيله عن فريق لاكاي

إنها حقًا نهاية حقبة.

لأكثر من عقد ، كان Eduard Folayang هو رئيس فريق Bannerman لفريق Team Lakay. ومع ذلك ، فقد انتهت تلك العلاقة الأسبوع الماضي مع إعلان الأسطورة الفلبينية رحيله عن الإسطبل الشهير.

فولايانج ، أول رياضي يتصدر بطولة ONE في عام 2011 ، وصل إلى مرتبة الأسطورة مع فريق لاكاي وأصبح بطل العالم للوزن الخفيف مرتين. على الرغم من إرثه مع الفريق ، قرر “The Landslide” الانفصال عن المجموعة.

بالانتقال إلى صفحة المعجبين به على Facebook ، كتب فولايانج رسالة صادقة إلى الإسطبل جعلته أحد أفضل المقاتلين في تاريخ بطولة ONE:

“كما يقول المثل ، يجب أن تنتهي كل الأشياء الجيدة. للأسف ، وبقلب مثقل ، وصلت رحلتي مع فريق لاكاي إلى نهايتها. أعتقد أنه لا يزال هناك بعض الأشياء التي يجب أن أنجزها في ما تبقى من سنوات نشاطي كرياضي “.

أضاف:

“المهنة التي اخترتها تتطلب مني التعلم والتطور والنمو. لكي أحقق ذلك ، يجب أن أخرج من منطقة الراحة واكتشف طرقًا جديدة لتعزيز تطوري كفنان عسكري “.

أنهى فولايانج ، 39 عامًا ، رسالته برسالة شكر إلى المدرب القديم والصديق الشخصي مارك سانجياو:

“أعرب عن امتناني الصادق والصادق لفريق لاكاي. أتمنى ما لا يقل عن الأفضل للمدرب مارك سانجياو والجميع تحت رعايته. هذا ليس وداعًا ، ولكنه طويل جدًا في الوقت الحالي “.


# 2. أشاد Aung La N Sang بـ Fan Rong “الجيد” لكنه يقول إنه ليس على نفس المستوى

لقد شاهد Aung La N Sang كل ذلك في مسيرته في بطولة ONE ، وهو يعرف متى يشكل الخصم تهديدًا كافيًا له.

سيتوجه الأسطورة البورمية إلى مباراته التاسعة عشرة داخل الدائرة عندما يواجه الصيني فان رونغ في ONE Fight Night 10 على Prime Video.

خلال مقابلة مع South China Morning Post ، وصف Aung La كيف يعمل Fan داخل القفص بالإضافة إلى قوة الجدول الزمني للنجم الصيني:

“أعني ، إنه قوي ، إنه جيد في كل مكان وخسر أمام الرجلين اللذين خسرت أمامهما أيضًا. لكنني لا أعتقد أنه – سجله جيد ، لكنني لا أعتقد أنه حارب من نوع المقاتلين الذين حاربتهم “.

Aung La هو أحد أفضل المقاتلين في تاريخ بطولة ONE ، حيث أصبح بطلاً للعالم من قسمين بصفته بطل العالم للوزن المتوسط ​​والوزن الثقيل الخفيف.

ONE Fight Night 10 هي أول بطاقة أمريكية في الموقع لبطولة ONE ، ومن المقرر عقدها في 5 مايو في 1stBank Center في كولورادو. ستكون البطاقة بأكملها متاحة بشكل مباشر ومجاني لجميع مشتركي Prime Video في أمريكا الشمالية.

شاهد مقابلة أونغ لا بأكملها أدناه:


# 1. يقول رينير دي ريدر إن اختلاف الحجم مع أناتولي ماليخين كان أكبر من أن يتغلب عليه

قد يكون Reinier de Ridder تقريبًا أطول من أناتولي ماليخين ، لكن قتال وزن ثقيل شرس سيجلب دائمًا مستوى مختلفًا من الخطر.

واجه “ The Dutch Knight ” الروسي الهائج في ONE on Prime Video 5 في واحدة من أكبر المعارك في تقويم ONE Championship لعام 2022. لسوء حظ دي ريدر ، كان ماليخين هو الذي فاز في الجولة الأولى بالضربة القاضية ولقب العالم للوزن الخفيف الثقيل.

شهدت المعركة أن يسجل دي ريدر الذي يبلغ طوله 6 أقدام و 4 أقدام أول خسارة احترافية له بينما منح Malykhin وضع بطل العالم المزدوج في بطولة ONE.

في مقابلة مع South China Morning Post ، قال بطل العالم للوزن المتوسط ​​ONE إن فرق الوزن والحجم بينهما أكبر من أن يتغلب عليه:

“ليس فقط لوضع إستراتيجي لكنه نزل من وزن ثقيل وكان على الأرجح حوالي 105 كيلوغرامات في [circle]. ليس من السهل زيادة الوزن يا رجل. ربما في [circle] إذا كنت محظوظًا ، فقد كان وزني 96 كجم. هذه فجوة كبيرة جدًا وهو لاعب قوي وقد أدى بشكل جيد للغاية “.

بعد المباراة ، أضاف Malykhin الذي يبلغ طوله 5 أقدام و 11 عامًا حزام الوزن الثقيل الخفيف إلى لقبه العالمي المؤقت للوزن الثقيل بالإضافة إلى مكافأة رائعة قدرها 100000 دولار.

شاهد مقابلة de Ridder بأكملها أدناه:

روابط سريعة

المزيد من Sportskeeda






المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى